الخميس، 12 فبراير 2015

من تحبه المرأة من الرجال وتفضله عن غيره






كثيرون هم الرجال الذين تلتفت اليهم أنظار النساء ولكن قليلون من تلتفت اليهم قلوبهن فهناك دوما رجلاً لا يوجد له مثيلاً فى نظر كل أنثى وهو فقط من يستطيع ان يستحوذ على قلبها ويملك مشاعرها ووجدانها ولذلك كان علينا ان ننتبه لمن تحبه المرأة من الرجال وتبحث عنه وتتمنى الارتباط به .




فالمرأة تحب الرجل 

الواثق من نفسه 
المرأة لاتحب الرجل الذى لايعرف قدره وقيمته فالثقة بالنفس نقطة هامة تحسب للرجلوهى أولى خطوات النجاح وعليها عامل كبير فى تقبل المرأة للرجل.


الحكيم 
المرأة دائما تبحث عن الرجل الحكيم وهو الذى لديه القدرة على اتخاذ القرار الصحيح فى الوقت الصحيح  وكيفية حل المشكلات التى تواجه بأقل الخسائر .



قوى الشخصية 
المرأة تفضل الرجل قوى الشخصية الذى لا يترك احد يتحكم فيه ويعطى له القرار فهو وحده صاحب القرار والتصرف فى كل ما يخص حياته وبالتالى فهو لديه القدرة على المسك بزمام الامور بعيدا عن التحكم والدكتاتورية .


الأنيق 
 المرأة دائما تبحث عن الرجل ذو مظهر جذاب وانيق  فالمظهر الحسن دليل على انه شخص حسن فى كل شىء (إن الله جميل يحب الجمال ) .



المسؤول
وهو ذلك الرجل الذى يكون على درايه بكل ما عليه من متطلبات وحريص على القيام بها على اكمل وجه فهذا الرجل تحبه المرأة وتسعد بتلبية ندائه لها بمجرد حاجتها اليه.


ذو ذكاء عاطفى 
الرجل الذكى هو الذى يستطيع احتواء المرأة فى كل المواقف ويظل قريباً منها وأن يكون قادر على اقناعما بما هو مقتنع به بحسن تصرفه ولباقة حديثه وهو يعلم ماتريد المرأة وما تكره ويتعامل معها بناءاً على ذلك .


الرجل المثقف المتفتح 
هو الرجل ذو العقل المنير لايتحكم فى الاّخرين كما انه حريص على الإلتزام بالعرف والدين ولكن دون تعصب ولا يصر على تنفيذ اوامره فقط.

العاطفى 
الرجل العاطفى الرومانسى قادر على ان يخطف قلب المرأة بأقل الكلمات فيجعلها تغرم به وتحبه فهو خير من يعى اهميتها بالنسبة له وهو قادر على إشباع حاجة المرأة منه .



تلك المواصفات هى التى لو تجمعت فى رجل سيكون هو الرجل الأقرب إلى قلب المرأة وتحلم بالارتباط به وإنجاب أولاد منه وبناء أسرة سعيدة 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق