الجمعة، 19 ديسمبر 2014

خمس أطعمة تفيد فى العلاقة الحميمة بين الزوجين













1- المأكولات البحرية

تعد المأكولات البحرية منبع الخصوبة فهناك سبب لكل النكات التى تطلق على الاسماك والعلاقة الجنسية ,المأكولات البحرية هى كلمة السر فهى تحتوى على دواء جنسى طبيعى تناولوا السالمون والمحار والجمبرى لعلاقة حميمة مثيرة لاتنسى .







2- الطماطم

تعتبر الطماطم من افضل الاطعمة التى تفيد البروتستات عند الرجال فبالاضافة لكونها مضادة للاكسدة هى أيضاً تعزز الرغبة الجنسية  عند النساء والرجال مما يؤدى الى علاقة حميمة مميزة فهة لا تسمى (تفاح الحب) من فراغ .

3-المكسرات

تستطيع المكسرات ان تعطيكم كل الطاقة التى تحتاجون لها لقوة تستمر مثل بطاريات إنجيزر تعتبر المكسرات من الأطعمة المثالية للحياة الجنسية فهى مصدر رائع للاحماض الامينو التى تساعد على الإنتصاب .








4-البطيخ

انعشوا حياتكم الجنسية بشرائح البطيخ الطازجة  يمكنكم ات تعتبروا البطيخ هو البديل الطبيعى للفياجرا عند تناول ثلاث شرائح بطيخ يومياً فى فترة العصر عندما يكون الجو حار تناولوا الكثير من البطيخ الرطب واستمتعوا بعلاقات حميمة ساخنة .

5-اللون الاخضر

الاوراق الخضراء مثل السبانخ والجرجير تساعد على تدفق الدم فى الاعضاء التناسلية والتى تعمل بشكل كبير على إقامة علاقة جنسية سليمة وصحية كما انها تزيد من المرطبات الطبيعة عند النساء .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق