السبت، 27 ديسمبر 2014

كيف تخبرين زوجك بإحتياجاتك الجنسية ؟












قد يكون العنوان صادماُ لكى ولكن هذا الموضوع من اهم عوامل نجاح علاقتك الحميمة بزوجك بل ونجاح علاقتكما عامة لأن التواصل الجيد سواءكان فى العلاقة الحميمية او العلاقة اليومية هو الذى يجعل الحياة ممتعة مع شريك حياتك وتوصلوا الى رباط قوى وبنية سليمة يقوم عليها زواجكما لسنين طويلة .






1- عندما ترغبين فى تحسين علاقتكما الحميمية يجب ان تتأكدى من نواياكى هل هى تحسين علاقتنا الجنسية والاستمتاع اكثر ؟ أم مجرد غضب من زوجك فى موضوع اّخر ؟مثل مذاكرة الأبناء مثلا ...ةلهذا ستتحدثين معه اليوم فى هذا الموضوع قبل التحدث فى هذا الموضوع حددى النقاط التى ترغبين فى تغييرها واختارى الكلمات المناسبة حتى لا تحرجى زوجك يمكنك ان تدونيها فى ورقة حتى ترتبى أفكارك .









2-يمكنك ان تتواصلى مع زوجك بتوفير الجو المناسب ولن يكون هناك مكان افضل من المنزل اعدى الحمام والشموع وابدأى فى التواصل الجسدى معه بدون كلمات.


3-عند تحدثك مع زوجك فى علاقتكما الحميمية كونى ايجابية فلا تتحدثى عما لا تحبيه فى علاقتكما ولكن تحدثى معه فيما تفعلوه ويثيرك اكثر.


4-لا أعلم اذا كانت هذه الطريقة تناسبك أم لا ولكنها فعالة فما نحاول الوصول إليه هو الشعور بالاشباع دون حرج مشاعر الزوج ولهذا يمكنك ان توجهى زوجك اثناء العلاقة بما ترغبين فيه فى هذه اللحظة بصوت رقيق ودون استخدام لهجة الامر .


5-من الطرق الجيدة والفعالة فى إعطاء زوجك الثقة بنفسه وزيادة اشباعك والتواصل الجيد بينكما فى الوقت نفسه وهو الثناء على شىء قام به فى وقت العلاقة الحميمة وقد أثارك بالفعل .... لا تتركى هذا الاحساس دون أن توصلى له أن هذه الحركة أعجبتك حتى يكررها مرة أخرى .





6- فى حالة انك تستطيعين ان تتحدثى مع زوجك بشكل مباشر فى هذا الموضوع فأنصحك بأن تخبريه بكل أحاسيسك ورغباتك ولا تخفىء شىء ولكن اختارى الكلمات المناسبة حتى لا تحرجيه ولا ينقلب الموضوع إلى مشاجرة .



7-ايضاًإذا طلب منكى زوجك ان تغيرى شىء ما فلا تأخذى الموضوع بحساسية وحاولى أن تستمعى منه حتى توصلوا الى نتيجة جيدة 




اخيراا

التواصل الجيد فى العلاقة هو أساس النجاح وقد تكون المشكلة بسيطة ولكن عدم التواصل يجعل منها شبح كبير سرعان ما يتلاشى عندما تبدأى بخطوات جادة فى تحسين علاقتكما الحميمية لكن لا تنسى أن تختارى الطريقة المناسبة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق